المواضيع الأخيرة
» حسن الظن بالله والثقة فى الله
من طرف المظلوم الأربعاء مارس 02, 2011 2:45 pm

» يا أيها الجلاد‏. بقلم: فاروق جويدة
من طرف m.ammouche الثلاثاء مارس 01, 2011 11:52 pm

» ثوار مصر مقال للدكتور محمد عماره
من طرف الشيخ / أحمد عبد النبي الثلاثاء مارس 01, 2011 6:58 pm

» العـالم والخــليفة
من طرف الشيخ الجمال الثلاثاء مارس 01, 2011 2:14 pm

» قالوا: السعادة في السكون وفي الخمـول
من طرف الشيخ الجمال الثلاثاء مارس 01, 2011 1:58 pm

» روضة الخطيب
من طرف الدكتور/احمد الأحد فبراير 27, 2011 12:47 am

» معنى الحمد، والفرق بينه وبين الشكر:
من طرف الشيخ الجمال السبت فبراير 26, 2011 4:03 pm

» إدارة أوقاف كوم حماده
من طرف الشيخ الجمال السبت فبراير 26, 2011 1:03 pm

» الإيمان والحياة
من طرف الشيخ جابرحسين الجمعة فبراير 25, 2011 7:29 pm

» أين الظلمة؟
من طرف محمود حامد الزناتى الجمعة فبراير 25, 2011 10:21 am

» أسماء مديري الإدارات التابعة لمديرية أوقاف الغربية
من طرف عبدالعزيزعطية الخميس فبراير 24, 2011 12:46 pm

» أين أنتم يا أئمة الغربية
من طرف محمود حسن الخميس فبراير 24, 2011 1:59 am

» خطبة عيد الأضحى لعام 1430 هـ بمسجد 6 أكتوبر بمدينة المنصورة
من طرف الشيخ ممدوح الكيس الثلاثاء فبراير 22, 2011 6:26 pm

» بالله عليك اقرأ هذه الخاطرة
من طرف المظلوم الثلاثاء فبراير 22, 2011 1:16 pm

» وثيقة الحقوق مقال للدكتور محمد عماره
من طرف الشيخ / أحمد عبد النبي الثلاثاء فبراير 22, 2011 5:20 am

» الشيخ مجدي حسانين عاشور مدير إدارة أوقاف أشمون
من طرف أبو إلياس السلفي الإثنين فبراير 21, 2011 4:48 pm

» لماذا يسمى العقل قلبا؟
من طرف محمود حامد الزناتى الإثنين فبراير 21, 2011 9:48 am

» الصناعة والصناع في القرآن الكريم
من طرف محمود حامد الزناتى الإثنين فبراير 21, 2011 9:42 am

» الكسور في القرآن الكريم
من طرف محمود حامد الزناتى الإثنين فبراير 21, 2011 9:27 am

» الأعداد في القرآن الكريم
من طرف محمود حامد الزناتى الإثنين فبراير 21, 2011 9:24 am

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

خطر الشيعه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خطر الشيعه

مُساهمة من طرف الشيخ خالد في الخميس أغسطس 19, 2010 3:34 pm


ارجو من كل مسلم حريص على نصرة دينه ان يقرا هذا الكلام باهتمام فهذة حقيقه الشيعه الكارهين اصلا للاسلام وللسنه وللصحابه فهم يتظاهرون بمحبه اهل البيت ويتظاهرون بالدفاع عن الاسلام ولكن الحقيقه انهم اخطر من اليهود الكلمات المختصرة عن عقائد الشيعة
وأهدافهم منذ نشأتهم إلى الوقت الحاضر

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ،نبينا محمد وعلى أزواجه وآل بيته الطيبين الطاهرين ، وأصحابه الكرام البررة أجمعين.
ما فتئ الشيعة منذ ظهورهم إلى يومنا هذا يشعلون الحرب تلو الأخرى ويكيدون ويخططون بحقد على أهل السنة والجماعة ، ومع قلة اهتمام فئة كبيرة من أهل السنة من جهة ؛ والسعي الحثيث الذي يبذله الرافضة الشيعة لإخفاء حقيقتهم من جهة أخرى ؛ كانت هذه الوريقات للتعريف بالشيعة وحقيقة مذهبهم ومعتقدهم ، والتنبيه على خطرهم على الدين والمجتمع والأمة الإسلامية
لماذا ركزنا على الرافضة؟
1ـ هم جمهور الشيعة وغالبيتها منذ ظهور الشيعة .
2 ـ أنها أكثر الفرق انتشاراً .
3 ـ الفكر الرافضي هو المصدر الأصلي للفكر الباطني .
4ـ موقفهم المتميز من أهل السنة ، فلهم موقف العداء الواضح في كل زمان ومكان .
5 ـ كثرة وبروز النشاط الدعوي لهذه الفرقة وهو مدعوم تستخدم فيه جميع الإمكانات المتاحة وهم منتشرون في كل مكان خاصة أماكن الجهل للدعوة لمذهبهم .
متى بدأ التشيع ؟
بدأ التشيع منذ أن بدأ عبدالله بن سبأ اليهودي بدعوته لنصرة آل البيت وهو يهودي دخل في الإسلام لتحريفه وقد جاء بآراء كثيرة صارت فيما بعد أصولاً للمذهب الشيعي مثل : إمامة علي ، والعصمة ، وعلم الغيب ، واتبعه أناس وبدأ بهم شيئاً فشيئاً حتى نسب الألوهية لعلي رضي الله عنه .
أين نشأ التشيع ؟
التشيع نشأ في العراق وليس في إيران كما يظن البعض بل إن إيران كانت دولة سنية بحتة قبل حوالي أربعمائة سنة ؛ والسبب في ذلك يرجع إلى : أن أكثر آل البيت دفنوا في العراق ، وأن العراق هي منبع الفتن ، وأن العراق هي مكان التجمع الفارسي .
أسماء الشيعة :
للشيعة عدة أسماء منها : الإمامية ، الرافضة ، الجعفرية ، الإثني عشرية ، ...إلخ .

أصل الشيعة :
اختلف في ذلك على ثلاثة أقوال :
1ـ الأصل اليهودي : وقد أيد هذا الكلام شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله بدليلين أحدهما ما ذكرناه عن عبدالله بن سبأ اليهودي ، والآخر التشابه الكبير بين الشيعة واليهود في الأصول الفكرية والعقائد ، ومن أفضل ما قيل في ذلك ما قاله شيخ الإسلام : " وآية ذلك أن محنة الرافضة محنة اليهود ؛ قالت اليهود لا يصلح الملك إلا في آل داود وقالت الرافضة لا تصلح الإمامة إلا في ولد علي ، وقالت اليهود لا جهاد حتى يخرج المسيح الدجال وينزل سيف من السماء وقالت الرافضة لا جهاد في سبيل الله حتى يخرج المهدي المنتظر وينادي المنادي من السماء ، واليهود يؤخرون الصلاة إلى اشتباك النجوم وكذلك الرافضة يؤخرون المغرب إلى اشتباك النجوم ، واليهود تزول عن القبلة شيئاً وكذلك الرافضة واليهود تنود في الصلاة وكذلك الرافضة، واليهود تسبل أثوابها في الصلاة وكذلك الرافضة ، واليهود لا يرون على النساء عدة وكذلك الرافضة ، واليهود حرفوا التوراة وكذلك الرافضة حرفوا القرآن ... إلخ.
2 ـ الأصل المجوسي : أدلة ذلك الانتقام من الإسلام والمسلمين الذين قضوا على دولة الفرس واحتفالهم بمقتل عمر بن الخطاب ـ رضي الله عنه ـ وتقديس هذا الاحتفال وتسميته بعدة أسماء لأنه في عهد عمر بن الخطاب قضى على آخر معاقل الفرس ( ويسمون قاتل عمر أبو لؤلؤة المجوسي "بابا شجاع الدين ").
3 ـ أصلهم من الديانات الشرقية : ( البوذية والهندوسية ) وهذا واضح فيما يسمونه بتناسخ الأرواح وهو موجود عند غلاة الشيعة كالدروز والنصيرية والباطنية وغيرهم " وهذه الأقوال كلها صحيحة والسبب أن دين الشيعة دين بشري جمعت أفكاره من ديانات شتى ومذاهب مختلفة .

مؤلفات الرافضة :
هي كثيرة جداً أكثر من كتب السنة لأنهم قوم كذابون إذا أرادوا أن يثبتوا شيئاً بدأوا يؤلفون الكتب لإثبات كذبهم وقد قيل في المثل " أكذب من رافضي " . ومن كتبهم القديمة وهي أمهات الكتب :
1ـ الكافـــي : ومؤلفه محمد بن يعقوب الكليني المسمى عندهم (حجة الإسلام) وكتابهم هذا في منزلة القرآن الكريم أو صحيح البخاري عندنا وقد قال عنه مؤلفه أنه عرضه على المهدي المنتظر فقال إنه كافٍ لشيعتنا ومن هنا سماه بالكافي .
2 ـ من لا يحضره الفقيه لمحمد بن بابويه القمي وهو كتاب فقهي.
3- تهذيب الأحكام لمحمد بن الحسن الطوسي
4 ـ الإستبصار لمحمد بن الحسن الطوسي .
أما الكتب الحديثة :
1- الوافي لملا محسن الكاشاني.
2- بحار الأنوار 120 مجلد لمحمد باقر المجلسي .
3- وسائل الشيعة إلى تحصيل مسائل الشريعة لمحمد بن حسن العاملي وله مستدرك وشرح لحسين النوري الطبرسي الذي ألف كتاب فصل الخطاب في إثبات تحريف كتاب رب الأرباب.

عقائد الشيعة:
ـ عقيدتهم في القرآن:
يقولون أنه كتاب محرف من قبل عثمان بن عفان رضي الله عنه وقد حذفت منه آيات كثيرة ولا يعتمدون عليه ولا يستندون إليه ويقولون أنه ليس بحجة ، قال الكافي "إن القرآن ليس بحجة إلا بقيم" ويقولون أن القرآن كتاب الله الصامت والأئمة كتاب الله الناطق فلا يعرف الصامت إلا بوجود الناطق . وفي تفسير القرآن قال صاحب الإحتجاج "وقول الإمام ينسخ القرآن ويقيد مطلقه ويخصص عامه" . وقالوا أن الأئمة اختصوا بمعرفة القرآن . ويرى الشيعة كما قالوا أن " للقرآن معان ظاهرة تخالف الباطن" . وهم يحرفون القرآن فمثلاً سورة المسد يحرفونها فيقولون " تبت يدا أبي بكر وتب، تبت يدا عمر وتب، تبت يدا عائشة وتب...الخ، حوالي سبعين صحابياً وصحابية. أما البديل عندهم عن القرآن فهو مصحف فاطمة الذي قال عنه الكليني "إن عندنا مصحف فاطمة مثل قرآنكم ثلاث مرات وليس فيه من قرآنكم حرفا واحدا". وقد يقول البعض أننا نرى الشيعة يقرأون القرآن فنقول أنهم يقرأونه تقية وليس تعبداً بقراءته لكن أمام الناس فقط.
ـ عقيدتهم في السنة :
يردونها ولا يعملون بها واستعاضوا عنها بقول الإمام حيث أنه مثل قول الله وقول رسوله أو يقدمونه عليهما وأن الأئمة يوحى إليهم وهم المهتمون بتخزين العلم .

ـ عقيدتهم في أنواع التوحيد :"يجب العلم أولاً أنهم مشركون شركاً أكبر في هذه المسألة "
أ ـ توحيد الربوبية : أسندوا جميع الحوادث الكونية إلى الأئمة .. وجعلوا أي آية في القرآن فيها كلمة رب أنها تعني إمام ،فمثلاً (وأشرقت الأرض بنور ربها ) قالوا أي بإمامها وقالوا إن الدنيا والآخرة بيد الإمام يضعها كيف يشاء.
ب- توحيد الألوهية : ومعناه عندهم أن أي آية فيها شرك معناها الشرك في الولاية ،وقالوا إن الولاية أساس قبول الأعمال ،ويقولون " لو جاء بعمل سبعين نبياً ولم يأت بولاية أئمة أهل البيت أكبه الله على وجهه في سقر" وفي المقابل يقولون" إن الإنسان لو جاء بعمل يهودي أو نصراني وجاء مقراً بولاية آل البيت أدخله الله الجنة على ما كان عليه من العمل" ويقولون أن الأئمة هم الواسطة بين الله وخلقه . وعندهم عبادة القبور من أفضل الأعمال ؛ فيقولون في بحار الأنوار 101/290 "من زار الحسين عليه السلام يوم عاشوراء حتى يظل عنده باكياً لقي الله عز وجل يوم القيامة بثواب ألفي ألف حجة وألفي ألف عمرة وألفي ألف غزوة وثواب كل حجة وعمرة وغزوة كثواب من حج فاعتمر وغزا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم وآله ومع الأئمة الراشدين صلوات الله عليهم .

ـ عقيدة التقية:
وهي أن يظهر الإنسان خلاف ما يبطن وهي عندهم تسعة أعشار الدين ، ويقصدون بها التخفي عن الناس حتى يكثر عددهم ويلبّسوا على أهل السنة وهذا يفسر ما نجده منهم أحياناً في قراءة القرآن وغيره . وقد قال الكافي في الجزء الثاني صفحة 222 ( إنكم على دين من كتمه أعزه الله ومن أذاعه أذله الله )
ـ عقيدة الرجعة:
يقولون برجعة أئمتهم وأعدائهم أي رجعة المهدي المنتظر الذي اختفى في سرداب سامراء سنة 256 ومعهم الأئمة وأعداؤهم أبو بكر وعمر وعائشة وجميع ولاة المسلمين. وبمناسبة ذلك فإنه قبل سنتين تقريباً أصدر سليمان رشدي كتاباً يتهجم فيه على الإسلام والصحابة والمسلمين فأهدر الخميني دمه وجعل مليون دولار لمن يقتله وذلك تضليلاً فقط ليظنوا أن إيران تدافع عن الإسلام والصحابة وإلا فالكتاب يكاد يطابق منهج الشيعة في سب الصحابة وأهل السنة.
ـ عقيدة المهدية:
وهي رجعة المهدي المنتظر الذي دخل سرداب سامراء وهو ابن خمس سنين في آخر الزمان ليكون هو المهدي الذي ينشر العدل.
عقيدة البداء:
وهي أن الله بدا له أمر فغير حكمه أي أنه هناك حكم ثم تأتي حادثة فيغير الله حكمه، فكأن الله يجهل أن هذا الأمر سيحدث. تعالى الله عما يقولون علواً كبيراً ، فلو قال إمامهم بحدوث أمر ولم يحدث قالوا إن الله بدا له أمر فلا يخطئون إمامهم ولكن عزوا ذلك إلى الله.
ـ عقيدة الإمامة:
وهي ركنهم الوحيد والأصيل فمن أقر بالولاية دخل الجنة مهما كان.( راجع موقفهم من توحيد الألوهية ) والإمامة عندهم أجل وأقدر من النبوة ويقول أحد علمائهم وهو نعمة الله الجزائري في كتاب الأنوار النعمانية الجزء الثاني صفحة 279 " لم نجتمع معهم ـ أي أهل السنة ـ على إله ولا نبي ولا على إمام وذلك أنهم يقولون أن ربهم هو الذي كان محمد صلى الله عليه وسلم نبيه وخليفته بعده أبو بكر ونحن لا نقول بهذا الرب ولا بذلك النبي بل نقول أن الرب الذي خليفة نبيه أبو بكر ليس ربنا ولا ذلك النبي نبينا".
ـ عقيدتهم في الصحابة:
يقولون أن الرسول صلى الله عليه وسلم فاشل لأنه قضى 23 سنة في الدعوة ولم يخرج لنا إلا ثلاثة فقط اتبعوه . ويقولون أن جميع الصحابة ارتدوا بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم إلا عدد اليد الواحدة.
موقفهم من أبي بكرالصديق أنه جبان خواف منافق ولفقوا عليه الكذبات الكثيرة .
أما عمر بن الخطاب فيكرهونه أشد من أبي بكر لأن الدولة الفارسية انتهت في عهده وفي المقابل يعظمون قاتله أبو لؤلؤة المجوسي يسمونه بابا شجاع الدين ويقيمون الأعياد بهذه المناسبة ويقولون أنه عندما قتل عمر أوصى الله الملائكة الموكلين بكتابة الحسنات والسيئات ألا يكتبوا سيئات الناس ثلاثة أيام احتفالاً بمقتل عمر .
أما الصحابة الذين لم يرتدوا فهم :
سلمان الفارسي رضي الله عنه ..لأن والده كان قيّم النار الذي يحرص على عدم إطفائها ،وأصله مجوسي ، ولأن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال فيه " سلمان منا أهل البيت ".
عمار بن ياسر رضي الله عنه ..وزعموا بادعائهم الكاذب أنه هو عبدالله بن سبأ اليهودي منشئ المذهب الشيعي.
أبو ذر رضي الله عنه .. لأنه كان في خلاف مع عثمان بن عفان رضي الله عنه في مسألة فقهية.
موقفهم من أهل السنة:
يقول نعمة الله الجزائري في الأنوار النعمانية الجزء الثاني ص 306 : وأما الناصبي السني ..أنه نجس وأنه شر من اليهودي والنصراني والمجوسي وأنه كافر نجس بإجماع علماء الإمامية ويقول أيضاً : قال الصدوق قلت لأبي عبدالله ما تقول في قتل الناصب ؟ قال حلال الدم ولكني أتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكي لا يشهد به عليك فافغل قلت ما ترى في ماله ؟ قال خذه ما قدرت .

الشيعة في الزمن الماضي :
يجب أن نعلم أنه مهما اختلفت فرقهم فإنهم يتحدون في كره ومحاربة أهل السنة وهم يبذلون قصارى جهدهم لتكوين دولة لهم مستقلة إلى الآن . وإليك نبذة موجزة عن تاريخهم :
1ـ الدولة العبيدية " الفاطمية " 297هـ ـ 567 هـ في شمال إفريقية والشام والحجاز .نشرت المذهب الرافضي وقضت على كتب أهل السنة وحاربت كتب الحديث بشدة حتى أنها أصدرت قراراً يقتضي أن من عنده موطأ الإمام مالك يقتل ، وتعاونوا مع النصارى لقتال الدولة الزنكية وقد كان وزراؤهم وأعوانهم يهوداً أونصارى .
2 ـ الدولة القرمطية 286 ـ 380 هـ في عام 377هـ حيث هاجم أبو سعيد القرمطي الحجاج في مكة وقتل منهم مقتلة عظيمة ففي الحرم قتل 20 ألف حاج ورمى بعضهم في بئر زمزم وقتل عشرات الألوف في باقي المشاعر ثم صعد فوق الكعبة وقال "أنا بالله وبالله أنا يخلق الخلق وأفنيهم أنا ". ثم أخذ الحجر الأسود معه إلى الأحساء وبقي هناك عشرين سنة وما الشيعة في القطيف والأحساء إلا بقية لهؤلاء القرامطة .
3 ـ الدولة البويهية 344 هـ وكان لهم جهود كبيرة في إضعاف الخلافة العباسية في بغداد .
4 ـ الدولة الصفوية في إيران ومؤسسها إسماعيل الصفوي الذي قتل أهل السنة بصورة وحشية لإدخال الناس في التشيع حتى قالوا إنه قتل مائة ألف سني في غداة واحدة . ومن نماذج جهود الشيعة في حرب الأمة المسلمة :ما فعله الوزير العباسي مؤيد الدين بن العلقمي ونصير الدين الطوسي حينما تحالف مع هولاكو وخان الخليفة العباسي ودخل هولاكو بغداد وقتل من أهل السنة على أقل تقدير 1800000 سني ، وقد قال الخميني في ذلك " إن المسلمين ليتذكرون بأسى افتقاد نصير الدين الطوسي ومن قدموا مثله خدمات جلّى للإسلام " هكذا يقول الخميني عمن تسبب في قتل مليوني مسلم من أهل السنة .
ومثال آخر : علي بن الفضل حينما اتجه إلى اليمن فريداً وعاش بإحدى القرى متظاهراً بالصلاح حتى تجمع الناس حوله وبدأ بتكوين دولته واحتل القرية بعد الأخرى حتى احتل اليمن ثم قتل أهل السنة في اليمن وسبى نسائهم وكون الدولة الصليحية .

الرافضة في الزمن الحاضر :
الأهداف العامة :
أ ـ الأهداف السياسية : يخططون لقيام إمبراطورية إسلامية عظمى من أفغانستان إلى الشام مع الخليج العربي وشمال الجزيرة العربية والحجاز :
1ـ أفغانستان :وفيها حوالي تسعة أحزاب شيعية لم تشارك في الحرب إلا شيئاً قليلاً لا يكاد يذكر وكانت تكدس الأسلحة حتى سقطت الشيوعية فأشهرت سلاحها على المجاهدين لتأخذ الحكم ، وتفتن الآن بين الأحزاب السنية لتفريق قوتهم ومن ثم السيطرة عليهم.
2 ـ أذربيجان : نسبة الشيعة فيها كثيرة وهي مدعومة بشكل كبير من إيران والدعوة فيها مركزه على الدول المجاورة في الوقت الذي يمنع فيه أهل السنة من دخول تلك البلاد .
3 ـ إيران : نسبة السنة فيها 30 ـ 35 % وهم مضطهدون بشكل عجيب وهم يسكّتون نهائياً ليس لهم أي صوت أو مقعد في الحكم . وهذه الدولة هي مركز الشيعة ومنطلق الدعوة منها وسفاراتها في الدول الأخرى ليست كسفارات بقية الدول وإنما منطلق دعوة إلى التشيع في تلك الدول . وطريقة طبع الكتب عندهم أنه تطبع نسختين داخلية وخارجية فالداخلية فيها سب السنة والصحابة والخارجية منقحة من ذلك تقيةً ونفاقاً.
4 ـ العراق: فيها نسبة كبيرة من الشيعة ويتمركزون في النجف وكربلاء ويحاولون الآن الإنفصال عن العراق لينضموا بعد ذلك إلى الإمبراطورية العظمى .
5 ـ سوريا: ويتزعمها النصيرية ـ إحدى فرق الشيعة ومنهم حافظ الأسد المدعوم من قبل إيران حتى عسكرياً فقد أرسلت 10000 جندي من حرس الثورة لحراسته وقد جهز الأسد الساحل الغربي ليكون دولة نصيرية فيما لو انقلب عليه أهل السنة .
6 ـ لبنان: وفيها حركة أمل وحزب الله بل إن الرجل الثالث في الدولة هو شيعي .
7 ـ أفريقيا: الرافضة منتشرون انتشاراً كثيراً في وسط أفريقيا ويقومون بالدعوة لمنهجهم ، ويستقدمون الطلاب للدراسة في إيران وفي إحدى السنوات استقدموا ثلاثة آلاف طالب في الوقت الذي استقدمت فيه الدول العربية كلها 75 طالب فقط للدراسة في جامعاتها .
8 ـ أوروبا وأمريكا: هناك مراكز إسلامية بناها أهل السنة من السعودية والكويت ودول أخرى بدأ الشيعة يسيطرون عليها بعدة أساليب من ذلك أن بعض هذه المراكز لها نظام الإنتخابات في تعيين مجلس إدارة المركز فعندما تقترب نهاية مدة الرئاسة للمجلس الأول يأتي الشيعة ويشتركون بهذا المركز وعند الإنتخابات يكونوا هم الأكثرية . أيضاً أنشأوا أربعة مطابع ضخمة جداً في برمنجهام في إنجلترا وديترويت في أمريكا وفي سنغافورة وجاكرتا تطبع الكتب الشيعية وتوزعها ، وأحد المطابع طبعت 140 عنواناً من كل عنوان نصف مليون طبعة وزعت هناك وقد تبرع أحد السعوديين من الدمام بطبع نصف مليون نسخة وزعت في إندونيسيا .
ب ـ الحرمين الشريفين : يقول حسين الخراساني في كتاب الإسلام على ضوء التشيع ص 132 " أن طوائف الشيعة تترقب من حينٍ لآخر أن يوماً قريباً آتٍ يفتح الله لهم الأراضي المقدسة" فهم يقولون أنها محتلة . ويقول محمد مهدي صارمي في إذاعة عبدان في احتفال 17/3/1979م " أصرح يا إخواني المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها أن مكة المكرمة حرم الله الآمن يحتلها شرذمة أشر من اليهود " فهو يصرح بذلك والأهم منه أن إذاعة الحكومة الإيرانية هي التي تذيع ذلك حتى قال " كلا إننا سوف نرجع إلى فلسطيننا ، إلى مكتنا ، إلى مدينتا ،وسوف نحكم القرآن في هذه البلاد المقدسة التي احتلت " ويقصد مصحف فاطمة . وفي مجلة الشهيد التي تصدر من قم العدد 46 في 16/10/1400هـ رسموا صورة الكعبة وصورة المسجد الأقصى وبينهما رشاش وهناك عبارة كبيرة تقول " سنحرر القبلتين ". وفي كتاب بحار الأنوار " أول ما يخرج المهدي سيذهب إلى المدينة ويخرج أبو بكر وعمر طريين ويحرقهما وينسفهما في اليم نسفاً ثم يعيد المسجد إلى أصله في عهد النبي صلى الله عليه وسلم ويذهب إلى مكة ويهدم الحرم ويعيده كما كان في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم ، ثم يأخذ الحجر الأسود ويذهب به إلى الكوفة ". هذا من حقدهم على السنة أنه لم يتسع لهم الحرم فوسعوه أكثر من مرة ؛ لكثرتهم . ويقول الكاشاني في كتابه الوافي في خطبةٍ لأهل الكوفة " يا أهل الكوفة لقد حباكم الله عز وجل بما لم يحب به أحد من قبل ، فمصلاكم بيت آدم وبيت نوح وبيت إدريس ومصلى إبراهيم ولا تذهب الليالي والأيام حتى ينصب الحجر الأسود فيه " .

ج ـ الخليج والرافضة : صرح حلنجي ميرزا رئيس وزراء إيران عام 1840 م بقوله " إن الشعور السائد لدى جميع الحكومات الفارسية المتعاقبة أن الخليج الفارسي من بداية شط العرب والحدود الإيرانية إلى مسقط ـ أي مروراً بالكويت والسعودية والبحرين وقطر والإمارات وعمان ـ بجميع جزائره وموانيه بدون استثناء ينتمي إلى فارس " .
1 ـ الرافضة في السعودية : يجب العلم أولاً أن الشيعة كبارهم وصغارهم علمائهم وعامتهم كلهم على نهجٍ واحد بل إن الصغار يربون منذ الصغر على هذا المنهج بل لا يتركونهم للمدارس الحكومية ولكن تقام لهم دروس متتابعة في الحسينيات ليربوهم على حقد أهل السنة وعلى هذا المنهج الخطير والمعتقد الفاسد .
نسبة الشيعة هنا غير معروفة وهم يقولون أنهم يشكلون 20% من عدد السكان والحق أنه يمكن أن يكونوا 5% أو 10% ولكن يجب أن نأخذ الموقف على أنهم كثيرون لنتصدى لهم . ويوجد هناك مناطق نسبتهم فيها 100% مثل القطيف وقراها مثل أم الحمام ، الجش ، تاروت ، صفوى ، العوامية ، ومناطق كثيرة . وبنسبة 50% في الأحساء وقراها ويوجدون في الدمام أيضاً ويتمركزون في حي العنود ولهم وجود في المنطقة الغربية في المدينة المنورة وهم يسمون هناك ( النخاولة ) وفي منطقة المدينة يوجد 300 مدرس و 200 مدرسة منهم . وهم موجودون أيضاً في نجران



مناهجهم في التكاثر والتناسل :هم يحثون حثاً واضحاً وبيناً على الزواج المبكر وعلى التعدد فقد ترى أحدهم عمره 15سنة متزوج وله أبناء ، وأيضاً هناك الزواج الجماعي لـ 100 شاب مثلاً في ليلة واحدة ويتكفل صندوق الشيعة الذي يؤخذ من التجار خمس أرباحهم ليوضع فيه يتكفل الصندوق بمساعدتهم على الزواج . ويساعد أصحاب رؤوس الأموال في مساعدتهم فبائع الإسمنت يتكفل بإسمنت البيت الذي سوف يبنيه الشاب ومدير المستشفى بالعلاج والولادة للمولود الأول وتاجر الأجهزة الكهربائية بالثلاجة وهكذا ، وهم أيضاً يمنعون ويحرمون كل ما يمنع الحمل ، أما عند ولادة المولود وتسميته فيذهبون به إلى نجد ويسمونه بإسم أهل نجد حتى لا يعرف أحد أنه شيعي مع مذهب التقية لهم ، مثلاً عبد الله عبد العزيز الحسين الولادة المجمعة مستحيل أن تشك أنه شيعي . وهم لا يريدون أن تكون إحصائية الولادة في مستشفى القطيف 2000 ولادة ومستشفى كبير في الرياض 500 ولادة فقط فينتبه لهم أهل السنة . في البحرين مثلاً هناك بيت طيني لسائق تاكسي متزوج بأربعة نساء وله 48 ولد طبعاً تتعجب ولكن صندوق الشيعة متكفل بهم . وفي مدرسة أم الحمام المتوسطة والثانوية في القطيف يوجد بها 696 طالب شيعي وأربعة سنة أبناء مدرسين أجانب .

المنهج الإقتصادي : يحرصون على اكتساح السوق وعدم إعطاء الفرصة للسنة ففي الأحساء مثلاً في وقت أزمة الخليج سارع الشيعة إلى شراء المحلات التي تركها اليمنيون ولم يحصل أهل السنة إلا على القليل من هذه المحلات . وفي الشرقية توجد شركات كبرى للشيعة تصدر للداخل والخارج من ذلك مثلاً الري ، المخابز الوطنية ، المطرود ، الرميح ، صفوى ، رضوى ، سيهات ، القطيف ، ...إلخ . وعند الإستقدام لا يستقدمون إلا شيعي . وبالطبع كل شركة تدفع بخمس أرباحها إلى صندوق الشيعة أما شركة الري فيدفع صاحبها خمسي الأرباح ولذلك سمي بأبو خمسين .
المنهج الدعوي :بدأت الحسينيات في الظهور بشكل سريع أسرع من ظهور المساجد في المنطقة الشرقية وهي موظفة للجانب الدعوي وتدريس صغار الرافضة وتربيتهم على المنهج الشيعي وترى يوم عاشوراء الميكرفونات موضوعة خارج الحسينيات تتلى فيها أذكارهم وفي يوم عاشوراء يلبس الشيعة الثياب السوداء ويرفعون أعلام سوداء فوق بيوتهم ويغلقون محلاتهم التجارية ولم نكن نرى ذلك قبل سنوات إلا تستراً وخفية ولا حول ولا قوة إلا بالله . وهم يعلنون عن أعيادهم وحفلاتهم ومحاضراتهم بشكل واضح كما نعلن نحن عن محاضرات لعلمائنا ومشايخنا وهم يوزعون تقاويم فيها أعياد الشيعة ومناسباتهم في كل مكان بالإضافة إلى توزيع المنشورات والأشرطة حتى في مساجد أهل السنة . يقول إمام جامع لأهل السنة : بعد أن انتهت صلاة الجمعة وجدت الناس يتجمعون على أوراق فأخذت ورقة فإذا فيها خطاب من رابطة علماء الشيعة إلى الشيخ عبد العزيز بن باز يتهمون فيها المشايخ بالتعصب ضدهم ويطالبون الشيخ بمناظرة ضدهم . هذا وقد وصل التوزيع حتى في الرياض ففي أحد المراكز الصيفية لمعهد إسلامي في الرياض وضع الشيعة نشرات على كراسي قاعة كانت معدة لمحاضرة. "وهذا ناتج لسكوتنا نحن وبروزهم هم". كما يوجد لهم نشاط دعوي في جامعة الملك سعود في أوساط الطلبة المستجدين والطلاب الأفارقة . أما في المجال الصحفي فيكفينا مثال واحد وهو أنه يوجد كاتب شيعي يكتب في جريدة الرياض اسمه محمد رضا نصر الله يكتب عن الشيعة ويبرزهم وقد أجرى مقابلة مع الخطي الزعيم الديني لشيعة القطيف ليبرزه ويظهره .
مناهجهم في العمل الحكومي : هم يحاولون اكتساح الوظائف والدخول فيها حتى يسيطروا عليها ؛ فيدرسون في الجامعات المرغوبة للعمل الحكومي ويتوظفون ثم يترقون في وظائفهم حتى يصيروا موظفون كبار ثم يوظف الواحد منهم أبناء دينه وينتدبهم هم فقط وهذا موجود بالفعل . وقد يسأل سائل ماذا في ذلك ؟ هل سيدعوا لمذهبه ؟ فنقول كونه موظفاً في هذه الدائرة ويستفيد منها مادياً ويكفي نفسه وأهله المئونة ويوظف أبناء دينه ويتوسط لهم فهذه واحدة ، والثانية قد يكون عيناً لبني جلدته حيث أنه يطلع على خفايا هذه الدائرة والثالثة قد يدعوا فعلاً إلى مذهبه ويدافع عنه من خلال ثقافته بهذه الدائرة .في الأحساء مثلاً: بعض الدوائر الحكومية يكون السني غريباً فيها وبعض الدوائر في غير الأحساء يوفد لها الشيعة رغماً عن العاملين في تلك الدوائر وهو ما يثبت تغلغل الشيعة ونفاذهم في العمل الحكومي .
المناهج التعليمية: يتلقى الشيعة تعليمهم في المدارس الحكومية صباحاً لنيل الشهادات والمناصب . أما في العصر كما أسلفنا تأتي الحسينيات وتعلمهم وتربيهم منهجاً شيعياً ضد الحق . وبالرغم من ذلك لم يسكتوا بل إنهم يطالبون بحذف كل ما يمس منهجهم ويحذر منه ومثال ذلك ما فعلوه عندما طالبوا بإلغاء كتاب التوحيد للشيخ صالح الفوزان للصف الأول الثانوي .وقد حذف المنهج فعلاً عن الطلاب وتم استبداله وهم الآن بصدد المطالبة بإلغاء الكتاب نفسه من منهج الطالبات أيضاً . ولعلكم تذكرون الرسالة التي نشرها الشيعة والتي تطلب من البنات أن يحذوا حذو إخوانهم الطلاب فيطالبوا الرئاسة العامة لتعليم البنات بحذف الكتاب . واليوم ـ وسعياً إلى التغلغل في القطاع التعليمي الديني ومحاولة التأثير على النشء السني والشيعي ـ هناك مدرسون شيعة يدرسون المواد الدينية .
كذلك فإنهم يسعون إلى ترسيخ ما يعلمونه أبنائهم في الحسينيات من خلال المحاضرات والدورات العلمية المكثفة . على سبيل المثال أقيمت خلال رمضان الماضي دورات مكثفة لمدة 27 يوماً أحياها علماؤهم في الحسينيات وذلك دون إذن من مركز الدعوة والذي هم معفون منه مع الأسف الشديد .
وهم يحاولون المطالبة المستمرة بمنع التحدث عنهم من خطابة أو كتاب أو غير ذلك ، ولو أردت أن تؤلف عن الشيعة فذلك ممنوع حتى يجهل الناس مناهجهم ويخالطوهم .
ويقيمون معارض الكتاب وينشرون الكتيبات التي تقول أنه لا خلاف بين أهل السنة والشيعة وأن الخلاف بينهم كالخلاف بين الحنابلة والأحناف ليخدعوا الناس وقد لوحظ ذلك .

نماذج من إفسادهم :
هذه الدولة حفظها الله أغدقت على الشيعة وفتحت لهم السبل ودللتهم وأنعمت عليهم وربتهم وعمتهم بخيرها العميم فهل وجدت منهم ولاء ومحبه ؟ الجواب بالطبع لا . بل وجدت أنهم يوالون إيران موالاة قطعية ومستمرة قلباً وقالباً ولا يحبون هذه الدولة أبداً .فمثلاً إبان فتنة الحرم التي حدثت في عام 1400هـ ماذا فعل الشيعة ؟ لقد قاموا بمظاهرات إفسادية عجيبة يحملون لافتات وفيها الموت للأسرة الحاكمة و "الموت لآل سعود " و" الموت للدولة" وقتلوا رجال الأمن ودمروا سيارات الدولة ودمروا الأماكن العامة ،، وفي مقابل ذلك فهم الذين كانوا يصرفون الأموال الطائلة في مساعدة إيران أيام الثورة بل إن هناك أشخاص من الدمام والأحساء تكفلوا ببناء بعض المؤسسات الحكومية في إيران التي دمرت أيام فتنة الخميني . وتذكرون عندما حاول الشيعة تفجير خزانات البترول في المنطقة الشرقية وعندما حاولوا تفجير خزانات الغاز في رأس تنوره وعندما حاولوا تفجير مصليات العيد في الخبر والدمام ومستشفى القطيف . وفي عام 1407هـ الحادثة المشهورة في مكة المكرمة عندما حاولوا تفجير الحرم المكي وقاموا بمظاهرات وقتلوا عدداً كبيراً من المسلمين وهذا ليس مستوراً بل إنه معلن في وسائل الإعلام . والجميع يذكرون جريمة التفجير التي قام بها 16 شيعياً في نفق محبس الجن وأسفر عن قتل عدد من حجاج بيت الله كان أحدهم عبد العزيز شمس من الأحساء والبقية من الكويت . وكذلك حادثة نفق المعيصم التي كان ضحيتها آلاف الحجاج . هذه الجرائم ارتكبها الشيعة بحجة التقرب إلى ربهم الذي يكونون أقرب ما يكونون منه عندما يتسببون بقتل أهل السنة والجماعة .
لقد كان الشيعة محل ثقة وإكرام وإغداق من قبل العباسيين من قبل ومع هذا لم تجد منهم ولاء أو على الأقل كف للضرر بل كانوا سبباً في سقوطهم وهو ما يجعلنا نتساءل بخوف أن يعيد التاريخ نفسه قبل أن نتدارك أمرنا بعد ما عرفناه وخبره التاريخ لنا من حقدهم الشديد لأهل السنةوالجماعة.

2- البحريــــن: صرح صادق روحاني من خلال إذاعة إيران الرسمية بأن البحرين هي المقاطعة الرابع عشرة من إيران وساستهم يدعون دائماً إلى ضمها إليهم. وتقدر نسبة الشيعة في البحرين بحوالي 70% وهذه النسبة بالرغم من ارتفاعها فهي لا تعني أنهم السكان الأصليين للجزيرة فهم إنما جاءوا إليها متأخرين إما بقصد التجارة أو غير ذلك وقدموا إليها إما من إيران أو من السعودية. ونتيجة لتعاظم عددهم هناك فقد استولوا سريعاً على كثير من الأمور وأصبح لهم شأن فيها ومما يدعم هذا القول ما تعرض له الداعية محمد مال الله الذي سعى إلى تبيان أمر الرافضة من خلال مؤلفات كثيرة بهذا الخصوص، حيث دبر له الرافضة تهمة سرقة من مقر عمله فاعتقل وصودرت مكتبته-والتي تحوي كتباً نادرة للرافضة جمعها من مختلف بلاد الأرض- في الغد يتبين السبب الحقيقي لتدبير التهمة.
3- الإمارات: وهنا مثال واحد: فعندما تأتي إلى الإمارات تجد ضباطاً ذوو رتب عالية لا يتقنون العربية وعندما تسأله عن أصله تجده من إيران ووصل إلى هذا المنصب كما وصل غيره تدريجياً ضمن خطة للإستيلاء على الإمارات بالكامل وربما كان الهدف دول الخليج بكاملها وما احتلال الجزر الإماراتية سوى تأكيد لمبدأ التوسع الإيراني.

4- الكويت: للرافضة نسبة كبيرة في الكويت ويشكلون قوة اقتصادية وسياسية كبيرة وكمثال نجد البهبهاني الرافضي شريك لأمير الكويت.

5- قطر: دخلوا كعادتهم بدءاً بالمجال الإقتصادي وآخذون في السيطرة شيئاً فشيئاً.
وللإستزادة في ذلك انظر كتاب " وجاء دور المجوس " وكتاب " أطماع الشيعة في الخليج " وكلاهما لعبد الله الغريب

الشيخ خالد

عدد المساهمات: 38
نقاط: 92
تاريخ التسجيل: 23/06/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطر الشيعه

مُساهمة من طرف ش يوسف زهران في السبت أغسطس 21, 2010 2:27 am

جزاكم الله خيرا و نرجوا المزيد فالشيعة بدأت تنتشر فى مصر0

ش يوسف زهران

عدد المساهمات: 344
نقاط: 616
تاريخ التسجيل: 14/07/2010
العنوان: قرية ميت رهينة مركز البدرشين محافظة 6 أكتوبر
مكان العمل : إمام وخطيب مسجد أبو بكر الصديق بميت رهينة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى